كيفية إنشاء متجر على الإنترنت مجانًا.
أنشئ متجرًا مجانيًا على الإنترنت مناسبًا للعملاء بالطريقة التي تفهم بها متجرك.
package okhttp3.guide;
import java.io.IOException;
import okhttp3.OkHttpClient;
import okhttp3.Request;
import okhttp3.Response;
public class GetExample {
final OkHttpClient client = new OkHttpClient();
String run(String url) throws IOException {
Request request = new Request.Builder()
.url(url)
.build();
try (Response response = client.newCall(request).execute()) {
return response.body().string();
}
}
public static void main(String[] args) throws IOException {
GetExample example = new GetExample();
String response = example.run("https://raw.github.com/square/okhttp/master/README.md");
System.out.println(response);
}
}
تعرف على الكلمات الرئيسية سهلة الاستخدام والمهمة لموقع الويب الخاص بك وإنشاء محتوى سهل الاستخدام. إذا كنت تبيع مستلزمات إلكترونية ، فيجب أن تكون علامتك "مستلزمات إلكترونية عالية الجودة". إذا طلب شخص ما من معارفك أو زملائك أو عائلتك بيع الإلكترونيات ، فأنت تريد منهم الترويج لمتجرك عبر Facebook أو YouTube أو مواقع الشبكات الأخرى ، لذلك أن يكون متجرك معروفًا.
ستساعدك هذه الأفكار في إنشاء متجر على الإنترنت:
- بيع المستلزمات الالكترونية
- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو بلوق
- معدات المياه DIY
- خدمات تحرير الكتب
- شاي عضوي
- جمال اللياقة
- تذكارات رياضية
- أثاث حسب الطلب
- العلاجات المثلية والمكملات الغذائية
- باقات عطلات ذوي الاحتياجات الخاصة
- خدمات التدريس
على سبيل المثال ، إذا قمت بتوريد وبيع الخدمات ، يمكنك كسب عمولة من خلال الحصول على مكانة مناسبة. على سبيل المثال ، سيحتاج صانع المحتوى إلى موقع رسم Google AdWord لتزويد العملاء بمتجرك أو إعلانات لمدونة مؤلف الإعلانات ، ولكن سيكون هناك زوار لمتجرك للاستفادة من البيع وهذا في المقابل يعتمد على الإعلانات التي تقدمها على طريقة إعلانات Google أو المواقع تحتوي على إعلانات متوسطة التكلفة.
عادة ما يستخدم المنتجون اسم المتجر ، بينما تستخدم شركات إعلانات الخدمة غالبًا اسم مزود الخدمة.
بغض النظر عن معرفتك بمجال الويب أو إنشاء المتجر أو نوع بيع المنتجات أو الخدمات ، يجب أن يكون اسمك متجرًا إلكترونيًا سهلًا ولا تنس شراء مجال أو اسم مجال مجاني والعمل على استضافة موقعك وشهادة الأمان التي تساعدك في الحصول على ملف
كيف أقوم بإعداد متجر على الإنترنت مجانًا
هل يمكنني إنشاء متجر على الإنترنت للمبتدئين ، نعم يمكنك إنشاء متجر على شبكة الإنترنت ما عليك سوى اختيار منصة التجارة الإلكترونية ، والعمل على تصميم موقعك أو إنشاء متجر وتقديم المنتجات التي يحتاجون إليها ، بالإضافة إلى المدفوعات ، والأدوات التي تعمل على الشحن ، إذن عليك التسويق في مواقع التواصل الاجتماعي.
منشئ الويب أو منشئ مواقع الويب الرائد مثل Wix ، سيساعدك هذا في الحصول على متجر أساسي عبر الإنترنت والترويج له في دقائق ، والعمل عليه والبدء في جني الأموال .
نوفر لك الميزات وطرق العمل الصحيحة التي ستساعدك على إنشاء متجرك عبر الإنترنت باستخدام منصة التجارة الإلكترونية
وفهم الأشياء التي لها دور في إنشاء موقع ويب لإجراء عملية بيع في متجرك مع كيفية اختيار منصة لها تجارة إلكترونية ، وأفضل طريقة تعمل على تصميم متجر على الإنترنت ، وكيف يمكنك إحضار قوائم المنتجات و مواصفات المنتج.
سنعمل على تخطيط العملية من جميع جوانب الموقع الإلكتروني الذي تعمل فيه أعمالك ، وندرس مجالات مثال أبحاث السوق ، مع اختيار المنتجات التي ترغب في بيعها ، والأهم من ذلك
قم بتحليل نقاط قوتك وضعفك واعمل على تجنب المخاطر (لا تقلق ، فعلم أنك مبتدئ في مجال التجارة الإلكترونية سيظهر لك أنك في المكان المناسب).
الآن علينا العمل على كيفية إنشاء موقع ويب أو إنشاء متجر ، فلنبدأ!
هل تريد أن تعرف النظام الأساسي الذي يعمل على التجارة الإلكترونية؟
لقد أنشأنا صفحة مقارنة باني متجر عبر الإنترنت لإعطاء نظرة عامة سريعة على أفضل اختياراتنا والشركات التي تناسبك بشكل أفضل. إلق نظرة؛ يمكن أن يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح في دقائق!
اتبع دليلنا التفصيلي خطوة بخطوة للبدء في متجرك عبر الإنترنت: 1. اختر الدرجة الإجمالية لمنصة التجارة الإلكترونية الصحيحة بناءً على بحثنا المتعمق واختبار المستخدم
منصة تجارة إلكترونية شاملة للشركات الصغيرة
- أفضل مجموعة من التطبيقات والإضافات
- الأفضل لسهولة الاستخدام والتصميم الرائع
- أفضل قيمة لبدء البيع مجانًا
- إنشاء متجر إلكتروني بسيط
- 13-2 22 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر 6 6.50 - 11 جنيهًا إسترلينيًا حتى 7 أبريل
- 29-2 299 دولارًا في الشهر
- (حوالي 21 جنيهًا إسترلينيًا - 220 دولارًا في الشهر)
- 15 جنيهًا إسترلينيًا - 3 30 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر
- استخدم الكود "بدء التشغيل 10" للحصول على خصم 10٪ على جميع خطط المساحات المربعة
- 19.99 دولارًا شهريًا (مدخرات الفصل الأول متاحة)
يعتمد تصنيفنا لأفضل منصات التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة على اختبار متعمق يغطي ميزات موقع الويب وميزات المبيعات ومرونة التصميم والدعم والقيمة مقابل المال وسهولة الاستخدام.
القرار الحاسم عند إنشاء متجرك عبر الإنترنت هو نظام التجارة الإلكترونية الذي يجب استخدامه.
تريد اختيار نظام سهل الاستخدام ، ولكنه يحتوي أيضًا على جميع الميزات التي ستحتاجها مع نمو عملك - لا تريد التعود على نظام أساسي أضعف بمجرد جداول متجرك عبر الإنترنت.
باستخدام 20 عامًا من الخبرة في الأعمال التجارية الصغيرة ، قمنا بتطوير منصات تجارة إلكترونية رائدة من خلال خطواتهم ، وبرزت Wix و Shopify كقادة واضحين في
كيف تبدأ متجر على الإنترنت - Wix
منشئ الويب الأعلى تصنيفًا ومنصة التجارة الإلكترونية الأعلى تصنيفًا ، Wix هي الخيار الأمثل لأي شخص يرغب في إنشاء متجر عبر الإنترنت ، وذلك بفضل:
مجموعة مختارة لا مثيل لها لأكثر من 70 نموذجًا للتجارة الإلكترونية
توفر أدوات التصميم البديهية قدرًا كبيرًا من الحرية الإبداعية
مجموعة جيدة من ميزات المبيعات
Shopify
كيف تبدأ متجر على الإنترنت Shopify
- إذا كان لديك طموحات كبيرة لعملك عبر الإنترنت ، فإن Shopify يمكن أن يكون الشريك المثالي. أسعارها هي الأعلى ولكن ستتمكن من الوصول إلى:
قوالب مصممة خصيصًا لتحويل المتصفحات إلى عملاء
ميزات المبيعات المتقدمة مثل التكامل متعدد القنوات
متجر تطبيقات شامل مليء بالإضافات المفيدة والميزات الإضافية
لمعرفة كيفية مقارنة Wix و Shopify ببعض من منافسيهما ، تحقق من صفحة مقارنة منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا للحصول على معلومات داخلية سريعة حول مزودي المملكة المتحدة الرائدين .. [-].
هل تريد أن تبدأ متجرًا للتجارة عبر الإنترنت من البداية؟
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أو خبرة في مجال التكنولوجيا والويب ، فعندئذٍ اعمل على بناء متجر أو إنشاء موقع ويب على منصة الإنترنت ، فهناك منصة Blogger مجانية ومنصة WordPress.Org مدفوعة تساعدك على الاختيار الرائع.
إذا كانت لديك رغبة في الاقتراب بهذه الطريقة ، فستحتاج إلى العثور على مزود استضافة يعمل على استضافة متجرك بالإضافة إلى حماية الموقع من المخاطر ، تعمل بعض المواقع على استضافة موقع الويب الخاص بك - لدى Bluehost عمل ممتاز عليه يقدمه المساعدة والدعم ، وهناك أفضل المواقع التي تعمل على أفضل مزودي خدمات استضافة التجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
هل ترغب في الاستعانة بمزود خدمة لإنشاء مصمم ويب متجرك عبر الإنترنت؟
هل ترغب في إنشاء متجر م (والحصول على الميزانية لبناء موقعك)؟ قد يتطلب الأمر التعامل مع مصمم الويب للقيام بكل ما هو مطلوب منه في تصميم متجرك.
يكلف هذا العمل آلاف الجنيهات اعتمادًا على نوع الخدمة المقدمة (بالإضافة إلى الصيانة) ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بشيء مذهل حقًا.
إغواء؟ لدينا كيفية العثور على دليل مصمم على الويب مليء بالمعلومات حول كيفية العثور على الأشخاص الذين يمكنهم جعل رؤيتك حقيقة.
للحصول على معلومات ونصائح حول أساسيات بدء متجر عبر الإنترنت ، ألق نظرة على دليلنا لبدء الأعمال التجارية الإلكترونية ، والذي يغطي كل شيء بدءًا من اختيار نموذج العمل إلى (في النهاية) الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ طلبك.
اختيار قالب التجارة الإلكترونية
القالب الخاص بك هو الأساس لمتجرك عبر الإنترنت بالكامل ، لذلك هذا قرار يحتاج إلى التفكير والتفكير الحقيقيين.
يحتوي Wix على أكبر مجموعة مختارة من القوالب (مع أكثر من 70 مصممة خصيصًا للتجارة الإلكترونية) ، والمساحة المربعة بها مجموعة مخصصة من القوالب فائقة الأناقة (انظر أعلاه) مثالية للأعمال التي تركز على التصميم ، في حين أن التجارة الإلكترونية ذات الوزن الثقيل مثل Shopisfy و تقدم BigCommerce أقل من خيار التصميم ولكنها تستفيد من خبرتها مع القوالب التي تركز على التحويل ورحلة المستخدم.
العديد من المنصات التي تقدم أدوات سحب وإفلات سهلة الاستخدام حتى تتمكن من التأكد من أن متجرك عبر الإنترنت يطابق الرؤية الموجودة في رأسك تمامًا.
أو ، إذا كنت في عجلة من أمرك ، يتيح لك Wix ADI (تصميم الذكاء الاصطناعي) الوصول إلى موقع التجارة الإلكترونية الأساسي في غضون دقائق. ما عليك سوى إدخال بعض التفاصيل حول شركتك ، وتحديد خيارين للتصميم ، واختيار الميزات التي تحتاجها ، وستكون على اطلاع بالسرعة في أسرع وقت
أهم النصائح لتصميم متجرك على الإنترنت
يجب أن يتطابق مظهر متجرك عبر الإنترنت مع العلامة التجارية لنشاطك التجاري - فأنت تريد هوية مرئية متسقة عبر الشركة بأكملها
جرب تصميمات مختلفة - تعامل مع عملية التصميم بعقل متفتح وجرب أفكارًا متعددة لترى كيف تبدو على الصفحة
ضع في اعتبارك تضمين خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على صفحتك الرئيسية - يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة السلطة وجذب الانتباه
تجربة الهاتف المحمول هي المفتاح تمامًا - سيكمل العديد من العملاء عملية الشراء بالكامل على هواتفهم ، لذا تأكد من أن هذا الأمر أنيق وسلس
للحصول على بعض الإلهام الرائع حول كيفية اقتراب المتاجر عبر الإنترنت من التصميم ، تحقق من تسليط الضوء على Oberlo على 40 مثالًا رائعًا لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية
المنتجات هي القلب النابض لمتجرك على الإنترنت
لتحقيق نجاح في المبيعات وتطوير نشاط تجاري في متجر ، ستحتاج إلى إنشاء قوائم المنتجات الخاصة بك ، وأوصاف المنتجات ، وصور المنتجات ، وتصنيفات المنتجات على موقع الويب الخاص بك.
صفحات قائمة المنتجات هي ما يحصل عليه عملاؤك عندما يبحثون في متجرك عبر الإنترنت
إنها خطوة حاسمة في رحلة المستخدم ، وتحتاج إلى القيام بعمل رائع لعرض منتجاتك / خدماتك وجعل المستخدمين يرغبون في النقر للحصول على مزيد من المعلومات.
المفتاح هو تصميم بسيط وأنيق لا يربك المستخدم ، ودليل عربة التحويل المخصص لإنشاء صفحات قائمة منتجات التحويل مليء برؤية الخبراء وأمثلة لأفضل الممارسات.
وصف المنتج
كما خمنت على الأرجح ، فإن أوصاف المنتج عبارة عن صفحات مخصصة لمنتجات معينة - وفي النهاية هذه الصفحات هي التي تقرر ما إذا كان الأشخاص ينقرون على زر "الشراء" المهم للغاية أم لا.
ستعتمد طريقة التعامل معهم على عدد المنتجات / الخدمات التي تبيعها.
إذا كان لديك المئات أو حتى الآلاف من المنتجات ، فيجب أن تتبع أوصاف منتجك تنسيقًا محددًا من حيث مكان وضع المعلومات والمعلومات المضمنة في الأقسام المختلفة.
إذا كنت تبيع فقط عددًا قليلاً من المنتجات / الخدمات ، فلديك الحرية في الإبداع حقًا وجعل وصف كل منتج عملاً فنياً حقيقياً.
فكر في العناصر التفاعلية ، والتنسيب غير العادي للصور / النص ، والتصميم الذي يثير روح منتجاتك (بمعنى آخر ، كيف تجعل الناس يشعرون).
اقرأ المزيد وشاهد كيف يتم ذلك من قبل بعض الأفضل في الأعمال التجارية ، ألق نظرة على مجموعة hpspot المكونة من 20 مثالًا رائعًا لصفحة تصميم المنتج.
البشر مخلوقات بصرية ، وسيكون لجودة صور منتجك تأثير كبير على نجاح متجرك عبر الإنترنت.
بالطبع ، للحصول على أفضل الصور الممكنة ، ستحتاج إلى استئجار مصور فوتوغرافي محترف ، ولكن مع بعض التخطيط والمعدات منخفضة السعر ، يمكنك التقاط صور ممتازة للمنتج باستخدام هاتفك الذكي .
دليل خاص لالتقاط صور عالية الجودة للمنتج مليء بالنصائح المفيدة حول كيفية القيام بذلك ، والتي تغطي كل شيء من إعدادات الإضاءة إلى برامج تحرير الصور .
سيتقدم المستخدمون من الصفحة الرئيسية إلى فئات المنتجات (أو العثور عليها عبر محركات البحث) ، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن هذه الصفحات تشارك وتحول المستخدمين.
كما يوضح دليل Nosto لإنشاء أفضل صفحات الفئات ، فإن تقديم المرشحات المناسبة وخيارات الفرز أمر بالغ الأهمية لنجاح هذه الصفحات ، لذا تأكد من أخذها في الاعتبار بعناية عند إنشاء صفحات تصنيف لمتجرك عبر الإنترنت.
طريقة سريعة لبدء البيع عبر الإنترنت
إذا كنت ترغب فقط في غمس إصبع قدمك في الماء بدلاً من بذل جهد لإنشاء متجرك عبر الإنترنت ، ففكر في البيع عبر مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة مثل Etsy و Amazon و eBay.
ربط مدفوعات متجرك على الإنترنت
بمجرد أن تعمل على نظام أساسي للتجارة الإلكترونية ، وأنشئ صفحة Google الرئيسية لمتجرك عبر الإنترنت ، وصنع صفحات منتج ، فسوف تركز على التأكد من أن عملائك يمكنهم بالفعل شراء ما تبيعه.
تعتمد كيفية إعداد هذا بالضبط على منصة التجارة الإلكترونية التي تستخدمها ، ولكن سيتم إرشادك خلال العملية ، وكل ما تتضمنه حقًا هو ملء النماذج بمعلومات عملك وتفاصيل حسابك المصرفي.
تقدم بعض المنصات (بما في ذلك Wix) خدمات معالجة الدفع الخاصة بها بالإضافة إلى دعم مزودي الطرف الثالث مثل PayPal.
إذا كان لديك هذا الخيار ، فمن الجدير تقديم كلا الخيارين - يسمح لك مزود الدفع الداخلي بإبقاء العملاء على موقع الويب الخاص بك طوال عملية الشراء والدفع بالكامل ،
لضمان ثقة العملاء في موقعك ، يجب عليك إنشاء صفحات تشرح سياسة الخصوصية لشركتك ؛ سياسة الاسترداد والإرجاع والإلغاء ؛ وسياسة الشحن أو التنفيذ أو التسليم.
هناك عناصر لشحنها إلى متجرك عبر الإنترنت.
أولاً ، ستحتاج إلى تحديد الطريقة التي ستحصل بها فعليًا على منتجاتك لعملائك وما إذا كنت تريد استخدام الخدمة البريدية الوطنية Royal Mail أو شركة البريد السريع الخاصة مثل DBD أو Hermes أو Yodel. يعد هذا قرارًا مهمًا ، لذا يجب عليك التحقق من الأسعار ومراجعات العملاء لتحديد الشريك المناسب لمتجرك عبر الإنترنت .
هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها:
الشحن المجاني - هذا يبقي الأمور بسيطة ، ويمكنك إما استيعاب تكلفة التوصيل بنفسك أو إضافتها إلى أسعار منتجك.
معدل شحن ثابت - هذا هو المكان الذي تفرض فيه رسوم توصيل محددة على كل عملية شراء ، وهو مناسب تمامًا للمتاجر عبر الإنترنت التي تبيع نوعًا واحدًا فقط من المنتجات.
معدل الشحن حسب الوزن - هذا إلى حد كبير ما يبدو ، تتغير رسوم التوصيل وفقًا لوزن المنتجات المشحونة ، مع تكلفة المنتجات الثقيلة أكثر.
سعر الشحن حسب السعر مرة أخرى ، هذا واضح ومباشر. تتغير رسوم التوصيل وفقًا لسعر المنتجات المشحونة ، لذا يمكنك تقديم توصيل مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 25 دولارًا على سبيل المثال.
معدل الشحن حسب المنتج - باستخدام هذا الخيار ، يمكنك ترتيب منتجاتك في مجموعات وتغيير أسعار التسليم المختلفة وفقًا لذلك. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك تحصيل أسعار أعلى للمنتجات الأكثر هشاشة لأنها تتطلب عناية خاصة.
يمكنك أيضًا تقديم خيارات شحن متعددة عند الخروج ، مثل الخدمة القياسية وخدمة اليوم التالي.
تعليقات
إرسال تعليق